غسيل السيارات بالبخار هذه هي المميزات والعيوب

غسيل السيارات بالبخار هذه هي المميزات والعيوب

غسيل السيارات بالبخار هذه هي المميزات والعيوب

يمثل الإهتمام بالسيارة نظافتها الشغل الشاغل لجميع ملاك السيارات، حيث أن الأمر أصبح ضرورة وليس رفاهية خاصة مع إثبات الدراسات الحديثة أن السيارة تكون مكان مناسب لنمو الجراثيم والبكتيريا المختلفة، وهو ما يجعل نظافة السيارة أمر مهم لصحة الركاب جميعا.

ومؤخراً انتشر مصطلح غسيل السيارات بالبخار، وهو عبارة عن جهاز يقوم بتحويل الماء داخل خزانه إلى بخار عن طريق رفع حرارته، هذا البخار يولد ضغطا تلقائيا ويقع توجيه مضغوطا إلى الأماكن المراد تنظيفها عن طريق مسدس الجهاز.

إليك أهم فوائد غسيل السيارات بالبخار

يؤكد الخبراء أن غسيل السيارات بالبخار يمتلك العديد من الفوائد بدايتها مع البيئة، حيث يعمل على توفير المياه اللازمة لغسيل السيارة، وتستهلك عملية غسيل السيارات بالبخار حوالي 3.7 لتر من الماء مقابل 200 لتر كمعدل بالنسبة لطريقة الغسل الكلاسيكية التي تعتمد على الماء.

وتكمن فوائد غسيل السيارات بالبخار في منح نتائج فعالة جداً نتيجة عملية التنظيف، حيث يمكن من خلال هذه الطريقة الوصول إلى جميع الأماكن الداخلية والخارجية في السيارة والتي يصعب الوصول إليها من خلال الطرق التقليدية  للتنظيف.

كما تعمل هذه الطريقة على تفتيت الأوساخ في السيارة بالكامل حتى الأماكن الضيقة منها، وتساعد على إزالتها بشكل كلي حتى في الأماكن التي لا تخطر على بالك أحد بداخل السيارة.

ومن أهم مميزات غسل السيارة بهذه الطريقة www.doeda.video هي أنها تحمي الجسم الخارجي للسيارة من الخدوش، وذلك لأن العامل الذي يقوم بتنظيف سيارتك، لن يستعمل أي وسيلة لمسح السيارة، حيث أن البخار كفيل بتنظيف وتلميع الدهان بشكل آلي بعيداً عن الأدوات التي تستخدم في الطرق التقليدية  والتي قد تعمل على حدوث بعض الخدوش بجسم السيارة أثناء عملية التنظيف .

أما عن الطرق التقليدية التي تستخدم الآن في تنظيف السيارة، فنجد أن عملية الغسيل التقليدية تعتمد على استخدام العديد من المواد الكيميائية والتي تحتوي على عناصر ضارة جداً لطلاء السيارة.

وعادة ما يتم الاستعانة بهذه الطرق من أجل التخلص من كافة الأوساخ والأتربة والغبار التي عادة ما تتراكم على جسم السيارة، ولكن ينصح بالتخلي عن الطرق التقليدية في غسل السيارة والاعتماد بشكل أساسي على بخار الماء، بالطبع هذه الطريقة سوف تغنيك عن هذه المواد التي تضرّك وتضرّ البيئة.

هذه هي أفضل طريقة لتنظيف مقاعد السيارة بالبخار

يعمل غسيل السيارات بالبخار على تطهير السيارة من الداخل في حال تعرضها إلى الميكروبات والجراثيم ، كما انه سوف يساعد ذلك كثيراً في التخلص من جميع الروائح الكريهة التي تنتشر فيها خصوصاً إذا كان الفرش الداخلي للسيارة مصنوعة  من القماش.

غسيل السيارات بالبخار هذه هي المميزات والعيوب

0 cevaplar

Cevapla

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir